“حزب الله” يشيد بتهديدات الحوثيين لإسرائيل ويعتبرها إضافة لمحور المقاومة

أشاد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، اليوم الاثنين، بالتهديدات التي أطلقها زعيم جماعة الحوثي ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقال “نصر الله” إن إعلان عبدالملك الحوثي بالرد على أي اعتداء إسرائيلي على اليمن، أهميته أنه صدر عن قائد لجبهة ما زالت تقاتل منذ 5 سنوات جيوشًا وقوى كبرى، بحسب خطاب متلفز بثته قناة المنار اللبنانية، بمناسبة المولد النبوي.

وأكد “نصر الله” أن الجبهة اليمنية باتت تمتلك أسلحة متطورة جدًا من صواريخ ومسيّرات، وتمتلك شجاعة استخدام هذه الصواريخ والمسيرات وتحدت بها كل العالم، مشيرا أن المقاتلين اليمنيين يحققون انتصارات نوعية مذهلة وأقرب إلى المعجزات.

وشدد زعيم حزب الله أن الحوثي قادر على أن ينفذ تهديداته وهنا توقف الإسرائيليون عند كلامه جيدًا، معتبرا أن تهديدات الجماعة تشكل عامل قوة إضافي ومهم جدًا في محور المقاومة.

وكان زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي توعد بمهاجمة إسرائيل إذا شاركت في أي هجوم مباشر على اليمن، جاء ذلك في خطاب بمناسبة المولد النبوي.

وتأتي هذه المواقف عقب أسابيع من إعلان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، نتنياهو، أن أيران نصبت صواريخ عابرة للقارات في اليمن لاستهداف إسرائيل من اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى