The Yemen Logo

يمنية تُنجب مولودة على متن طائرة "مصر للطيران".. والشركة تمنحها هدية "مدى الحياة"

يمنية تُنجب مولودة على متن طائرة "مصر للطيران".. والشركة تمنحها هدية "مدى الحياة"

اليمن نت - 18:33 17/09/2020

اليمن نت _ CNN

أهدت شركة "مصر للطيران" تذكرة سفر مجانية مدى الحياة لمولودة راكبة يمنية، أنجبتها على متن الطائرة أثناء رحلتها المتجهة من القاهرة إلى لندن.

واضطرت رحلة "مصر للطيران" إلى الهبوط اضطرارياً في مدينة ميونيخ الألمانية، خلال رحلتها المتجهة إلى لندن، عندما شعرت راكبة يمنية بآلام الولادة.

وبحسب البيان الصادر عن الحساب الرسمي لشركة "مصر للطيران" عبر موقع "تويتر"، هنأ رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، الطيار رشدي زكريا، الراكبة هيام نصر ناجي دعبان، يمنية الجنسية على سلامتها، ومنح مولودتها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة، بعدما أنجبتها على متن الطائرة أثناء رحلة مصر للطيران المتجهة أمس من القاهرة إلي لندن.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الطيار عمرو أبو العينين: "من دواعي سرورنا أن نستقبل عميلة جديدة لمصر للطيران تصل إلى الدنيا على متن طائرتنا كما يسعدنا أن نقدم لها هدية تذكارية احتفالاً مع أسرتها بهذه المناسبة وهي منحها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة على رحلات ميونخ"، وفقاً للبيان.

وقدم أبو العينين الشكر لطاقم الرحلة وجميع الركاب لتعاملهم الاحترافي مع هذه الحالة والظرف الاستثنائي، بحسب البيان.

وكان قائد طائرة الرحلة رقم "MS777"، التابعة لشركة "مصر للطيران"، المتجهة من القاهرة إلى لندن، أمس الأربعاء، قرر الهبوط اضطرارياً في ميونخ، عندما تلقى بلاغاً من طاقم الضيافة بوجود راكبة فاجأتها آلام الوضع، وذلك أثناء مرور الطائرة عبر الأجواء الألمانية، فطلب إذناً بالهبوط الاضطراري، ولكن الراكبة كان قد وضعت مولودتها قبل هبوط الطائرة في مطار ميونخ، بحسب البيان.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram