The Yemen Logo

وكالات إنسانية دولية تجدد مناشدة التحالف لرفع الحصار عن اليمن

وكالات إنسانية دولية تجدد مناشدة التحالف لرفع الحصار عن اليمن

اليمن نت - 14:29 16/11/2017

حذرت الأمم المتحدة اليوم الخميس، من ان “آلاف الابرياء سيموتون” في حال استمر الحصار على اليمن .

وأطلق رؤساء وكالات إنسانية تابعة للأمم المتحدة مناشدة جديدة اليوم الخميس للتحالف العسكري الذي تقوده السعودية لرفع الحصار المفروض على اليمن.

وقالت المنظمات الدولية، إن “آلافا لا تعد ولا تحصى من الضحايا الأبرياء بينهم كثير من الأطفال سيموتون” ما لم تصل شحنات المساعدات.

وقال رؤساء برنامج الأغذية العالمي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) ومنظمة الصحة العالمية في بيان مشترك إن نحو مليون طفل مهددون بالإصابة بالدفتيريا حتى إذا رفع الحصار جزئيا بينما يقترب نحو 3.2 مليون شخص آخرين من شفا الجوع.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

أعرب عن دعمه القوي لقوات الأمن، قائلا إنهم واجهوا إجحافا خلال الاحتجاجات.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram