The Yemen Logo

وفاة قائد أمني رفيع متأثرا بجراحه جراء انقلاب المجلس الانتقالي جنوب اليمن

وفاة قائد أمني رفيع متأثرا بجراحه جراء انقلاب المجلس الانتقالي جنوب اليمن

اليمن نت - 14:29 01/11/2019

توفي قائد أمني رفيع، اليوم الجمعة، متأثرا بجراحه جراء المواجهات التي اندلعت عقب تمرد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، جنوبي اليمن.

وبعث الرئيس اليمني بيان نعي في قائد شرطة النجدة بمحافظة لحج، العقيد فهد فيصل سيف القرشي الذي استشهد متأثراً بجراحه جراء أحداث عدن الأخيرة، بحسب نص البيان الذي نشرته وكالة سبأ الرسمية.

وبحسب "مصادر يمنية" توفي القرشي في أحد مستشفيات جمهورية مصر العربية فجر الجمعة بعد أشهر من إصابته، بطلق ناري جراء مواجهات شهدتها بلدة الحوطة بمحافظة لحج المجاورة لعدن.

ومطلع أغسطس الماضي قتل مئات الجنود اليمنيين جراء هجمات المجلس الانتقالي وغارات جوية إماراتية، في محافظات عدن ولحج وأبين وشبوة، لتنفيذ تمرد عسكري انتهى بسيطرة الانفصاليين على العاصمة المؤقتة لليمن ومحافظات جنوبية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram