The Yemen Logo

وفاة سبعة من الصيادين اليمنيين غرقا قبالة سواحل الصومال

وفاة سبعة من الصيادين اليمنيين غرقا قبالة سواحل الصومال

اليمن نت - 14:13 23/11/2020

اليمن نت- متابعة خاصة

أعلن مسؤول محلي بمحافظة حضرموت، اليوم الإثنين، مصرع سبعة من الصيادين غرقا قبالة سواحل الصومال، إثر انقلاب قاربهم جراء سوء الأحوال الجوية.

وقال ماهر عبد الرحيم باوزير مدير عام مديرية "الديس الشرقية" في بيان له بصفحته على "فيس بوك"، إن "سبعة 7 صيادين من أبناء المديرية لقوا مصرعهم غرقا في أحد موانئ الصومال".

وأضاف أن الصيادين لقوا حتفهم بعد انقلاب قاربهم نتيجة للحالة المدارية، التي ضربت سواحل الصومال، الأحد.

وأوضح أن الصيادين هم" أحمد البرك عوض الحداد، وعبد الله أحمد البرك الحداد، وسعيد عوض البرك الحداد، وعمار سالم عمر عيوري".

إضافة إلى كل من "مبارك سالم مبارك المضي، وفتحي عبد الله حسن البحسني، ومحمد مبارك أحمد الحداد".

وأشار المسؤول اليمني، إلى إجراء "الترتيبات حاليا لنقلهم إلى مديرية الديس الشرقية في حضرموت "، دون تفاصيل.

وفي وقت سابق الإثنين، أعلنت السلطات الصومالية، مصرع 5 صيادين يمنيين على الأقل، جراء عاصفة مطرية ضربت سواحل شمال شرقي البلاد.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram