The Yemen Logo

وفاة رئيس وزراء البحرين خليفة بن سلمان بالولايات المتحدة

وفاة رئيس وزراء البحرين خليفة بن سلمان بالولايات المتحدة

اليمن نت - 09:11 11/11/2020

اليمن نت- متابعات

توفي صباح الأربعاء، رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عن عمر يناهز 85 عاما.

وأفادت وكالة الأنباء البحرينية، أن "الديوان الملكي نعى صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباحا في مستشفى مايو كلينك بالولايات المتحدة".

وأوضح الديوان الملكي، أن "مراسم الدفن ستتم عقب وصول جثمانه إلى أرض الوطن، وسوف تقتصر مراسم الدفن على عدد محدد من الأقارب".

وأعلنت البحرين الحداد الرسمي أسبوعًا مع تنكيس الأعلام وتعطيل العمل في الدوائر الحكومية لمدة ثلاثة أيام، ابتداءً من غد الخميس، وفق المصدر ذاته.

وشغل خليفة بن سلمان آل خليفة منصب رئيس وزراء البحرين منذ عام 1971.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram