The Yemen Logo

وصول الدفعة الرابعة من اليمنيين العالقين في الهند إلى مطار عدن

وصول الدفعة الرابعة من اليمنيين العالقين في الهند إلى مطار عدن

غرفة الأخبار - 08:55 25/07/2021

وصلت إلى مطار عدن الدولي خلال الساعات الماضية على متن رحلة شركة الخطوط الجوية اليمنية الدفعة الرابعة من المواطنين اليمنيين العالقين في الهند وتضم 156 عالقا.

واستكملت اللجنة الإشرافية لإجلاء المواطنين اليمنيين العالقين في الهند تنفيذ البرنامج التنفيذي المزمن للمهام والإجراءات الحكومية بشأن نقل وإجلاء واستقبال المواطنين اليمنيين العالقين بسبب وباء كورونا في الهند.

وبلغ إجمالي عدد العالقين العائدين من الهند إلى أرض الوطن نحو 612 عالقا.

وقد تم نقلهم من الهند واستقبالهم في مطار عدن عبر أربع رحلات جوية على متن الخطوط الجوية اليمنية، بواقع رحلة واحدة أسبوعيا كل يوم سبت، كما تم تكليف طواقم وفرق طبية وفنية وأمنية لخدمة وتأمين وصول العالقين وتوفير وسائل مواصلات لنقلهم إلى محجر صحي مخصص لاستقبالهم، مع مراعاة اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية والصحية اللازمة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram