The Yemen Logo

وصول الدفعة الرابعة من اليمنيين العالقين في الهند إلى مطار عدن

وصول الدفعة الرابعة من اليمنيين العالقين في الهند إلى مطار عدن

غرفة الأخبار - 08:55 25/07/2021

وصلت إلى مطار عدن الدولي خلال الساعات الماضية على متن رحلة شركة الخطوط الجوية اليمنية الدفعة الرابعة من المواطنين اليمنيين العالقين في الهند وتضم 156 عالقا.

واستكملت اللجنة الإشرافية لإجلاء المواطنين اليمنيين العالقين في الهند تنفيذ البرنامج التنفيذي المزمن للمهام والإجراءات الحكومية بشأن نقل وإجلاء واستقبال المواطنين اليمنيين العالقين بسبب وباء كورونا في الهند.

وبلغ إجمالي عدد العالقين العائدين من الهند إلى أرض الوطن نحو 612 عالقا.

وقد تم نقلهم من الهند واستقبالهم في مطار عدن عبر أربع رحلات جوية على متن الخطوط الجوية اليمنية، بواقع رحلة واحدة أسبوعيا كل يوم سبت، كما تم تكليف طواقم وفرق طبية وفنية وأمنية لخدمة وتأمين وصول العالقين وتوفير وسائل مواصلات لنقلهم إلى محجر صحي مخصص لاستقبالهم، مع مراعاة اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية والصحية اللازمة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

رفض الزُبيدي البقاء في قصر معاشيق الأيام الماضية للضغط من أجل تمرير قرار تعيين "قاهر مصطفى" نائباً عاماً- حسب المصدر.

أصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، قراراً جمهورياً جديداً بتعيين القاضي قاهر مصطفى علي نائباً عاماً للجمهورية اليمنية، بدلاً. . .

قال المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، مساء اليوم الأربعاء، إنه يعمل مع وفد الحكومة اليمنية ووفد مليشيات الحوثي في. . .

رفض رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الدعوات إلى استقالته بعدما خلص تحقيق الأربعاء إلى أنه أشرف على ثقافة أقيمت. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram