The Yemen Logo

وزير يمني يشيد بجهود الإغاثة الكويتية في تنفيذ مشاريع تنموية بالمحافظات المحررة

وزير يمني يشيد بجهود الإغاثة الكويتية في تنفيذ مشاريع تنموية بالمحافظات المحررة

اليمن نت - 17:12 06/02/2018

أشاد وزير الإدارة المحلية في الحكومة اليمنية "عبدالرقيب فتح"، اليوم الثلاثاء، بجهود هيئة الإغاثة الكويتية في تنفيذ مشاريع تعزيز الاستقرار في المحافظات المحررة.

وثمن "فتح" في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ"، مشاريع الإغاثة الكويتية في تنفيذ مشاريع تعزيز الاستقرار في المحافظات المحررة والبدء بمشروع إعادة 123 منزلاً في مديرية تبن بمحافظة لحج بالتنسف مع اللجنة العليا للإغاثة، وكذا دور الهيئة الإغاثي والإنساني في كافة المحافظات اليمنية، ضمن حملة "الكويت الى جانبكم".

واشار فتح إلى أن هذه المشاريع تأتي تماشياً مع خطة تسعى اليها اللجنة العليا للإغاثة في الانتقال الى المرحلة الثانية من الإغاثة والمتمثلة بمشاريع التنمية وتعزيز الاستقرار.

وشدد على أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع التنموية لما لها من أهمية حالة من حالة الاستقرار في تلك المحافظات.

كما ثمن فتح كافة جهود دول مجلس التعاون الخليجي الهيئات المانحة في دول المجلس على ووقوفهم الى جانب الشعب اليمني في كافة المجالات الإنسانية لافتاً الى أن هذا الدعم محل تقدير واحترام كبيرين من الحكومة والشعب اليمني.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، اليوم السبت، إن العام الحالي 2023 سيشهد تدخلات حيوية في مختلف المجالات. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram