The Yemen Logo

وزير يمني: نتابع حالة المواطنة المشتبه إصابتها بـ "كورونا" في القاهرة

وزير يمني: نتابع حالة المواطنة المشتبه إصابتها بـ "كورونا" في القاهرة

اليمن نت - 13:38 16/03/2020

اليمن نت-متابعات

قال وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، اليوم الاثنين، إن الجهات الصحية تتابع باهتمام بالغ، حالة المواطنة اليمنية التي أعلن الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا بعد وصولها القاهرة.

وأكد الارياني في تغريدة مقتضبة بصحفته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر الملحق الطبي في سفارة اليمن بالقاهرة يتابع الحالة، وسيتم الإعلان عن نتائج التحاليل التي أجريت لها من قبل السلطات المصرية المختصة.

وأوضح أن الجهات المعنية ستطلع الرأي العام أولً فأول على النتائج التي توصلت إليها التحليلات لهذه الحالة، وأي حالات أخرى قد تظهر داخل البلد أو خارجه فيما يتعلق بالجائحة العالمية كورونا.

في الإطار ذاته، قال ملحق شئون المغتربين بالسفارة اليمنية في القاهرة، إبراهيم الجهمي، إن المواطنة التي وصلت الأحد، وتم الاشتباه بإصابتها في حالة مستقرة.

وأضاف على حسابه في "فيسبوك"، أن الحالة تخضع للملاحظة الطبية بالمستشفى، ولم تظهر عليها أي أعراض، وتتابع السفارة حالتها باستمرار.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram