The Yemen Logo

وزير يمني: سفينة إماراتية أوصلت معدات اتصالات وأجانب من جنسيات مختلفة إلى سقطرى

وزير يمني: سفينة إماراتية أوصلت معدات اتصالات وأجانب من جنسيات مختلفة إلى سقطرى

اليمن نت - 13:40 13/09/2020

اليمن نت-متابعة خاصة

قال وزير الثروة السمكية في الحكومة الشرعية "فهد كفاين"، اليوم الأحد، إن أجانب من جنسيات مختلفة دخلوا أرخبيل سقطرى الشهر الماضي بدون الحصول على تأشيرات دخول رسمية.

ولفت "كفاين" في تغريدات بصفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر"، إلى أن معدات اتصالات متقدمة ومعدات أخرى ضمن الحمولة الأخيرة للسفينة الإمارتية إلى أرخبيل سقطرى.

وأضاف أنه تم التأكد من وصول أجانب من جنسيات مختلفة، إلى أرخبيل سقطرى في شهر أغسطس الماضي، دخلوا دون الحصول على تأشيرات دخول رسمية ودون المرور بإجراءات الدخول الاعتيادية وفق النظام والقانون.

وبين أن تعليق العمل بالتأشيرات والإجراءات المتبعة في المطارات للقادمين إلى أرخبيل سقطرى مثير للقلق وأمر غير مقبول.

وأوضح أن الحكومة تتطلع إلى تعزيز العمل والتنسيق مع القيادة في المملكة العربية السعودية، لضبط المنافذ في أرخبيل سقطرى عبر قوات الواجب 808 وتمكين المسؤولين الرسميين في الدولة من القيام بعملهم في المطار والميناء وفق النظام والقانون حفاظا على أمن الأرخبيل.

وبين أن الاتفاق مع السلطات السعودية على انهاء الوضع الغير طبيعي في سقطرى وعودته الى ما كان عليه قبل انقلاب الانتقالي وعودة الدولة لايزال قائما ويجري العمل على تنفيذه قبل تشكيل الحكومة وتنفيذ اتفاق الرياض.

 

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram