The Yemen Logo

وزير النقل يزور منفذ الوديعة الحدودي..ويدعو رجال الأعمال للمساهمة في تحسين خدماته

وزير النقل يزور منفذ الوديعة الحدودي..ويدعو رجال الأعمال للمساهمة في تحسين خدماته

اليمن نت - 10:06 26/02/2018

قام وزير النقل صالح احمد الجبواني ,أمس الاحد, بزيارة تفقدية لمنفذ الوديعة البري الحدودي اطلع خلالها على سير حركة المسافرين والبضائع عبره.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" ان الوزير أستمع من مدير عام المنفذ مطلق الصيعري ونائبه العقيد احمد الجنيدي على مستوى الخدمات التي يقدمها المنفذ للمسافرين وعلى أبرز احتياجاته التطويرية ليسهم بدوره الفاعل والمنشود في خدمة المسافرين ونقل البضائع على أكمل وجه.

وأضافت أن الجبواني تفقد عدد من المنشأت الخدمية التابعة للمنفذ.

وعبر الوزير الجبواني عن سعادته البالغة لزيارة هذا المنفذ الحيوي والذي يعتبر المنفذ البري الوحيد حاليا بين اليمن والمملكة العربية السعودية, مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المنفذ وبمستوى الخدمات التي يقدمها للمسافرين.

كما دعا الجبواني رجال الأعمال إلى المساهمة في تحسين خدمات المنفذ من خلال إنشاء فنادق وخدمات سياحية في المنطقة تسهم في خدمة المسافرين عبر المنفذ وتؤمن للذين تتأخر إجراءات مرورهم عبره الحصول على خدمات الراحة والنوم بصورة جيدة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

أعرب عن دعمه القوي لقوات الأمن، قائلا إنهم واجهوا إجحافا خلال الاحتجاجات.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram