The Yemen Logo

وزير الرياضة يأمل بأداء مميز للمنتخب الوطني أمام الأخضر السعودي

وزير الرياضة يأمل بأداء مميز للمنتخب الوطني أمام الأخضر السعودي

اليمن نت - 16:28 05/06/2021

أكد نايف صالح البكري، وزير الشباب والرياضة، على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ملعب مرسول بارك، لحساب المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال البكر في منشور بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"يخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم مباراة صعبة مع الشقيق السعودي".

وأردف نايف صالح البكري: "كلي أمل بأن يقدم منتخبنا الوطني أداء مشرف، ويتغلب على الظروف التي أحاطت به ومنها وفاة المدرب سامي نعاش".

وأتم وزير الشباب والرياضة اليمني: "الشكر للجهازين الفني والإداري واللاعبين، والتقدير لكل الجماهير التي ستتواجد في ملعب المباراة".

ويتصدر المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف، ويتذيل منتخب اليمن برصيد 5 نقاط.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram