The Yemen Logo

وزير الأوقاف يعلن وصول أول فوج من حجاج اليمن إلى مكة

وزير الأوقاف يعلن وصول أول فوج من حجاج اليمن إلى مكة

اليمن نت - 18:35 22/06/2022

أعلن وزير الأوقاف اليمني محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الأربعاء، وصول أول فوج من حجاج اليمن إلى الأراضي المقدسة لموسم الحج لهذا العام 1443هـ.

وقال الوزير اليمني خلال ترحيبه بالحجاج اليمنيين، على أن الوزارة تبذل كل جهودها لتقديم كافة أوجه الرعاية والاهتمام بالحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأشار  إلى أن  “وصول الحجاج تم بيسرٍ وسهولةٍ، مشيدًا بالجهود التي يبذلها قطاع الحج والعمرة”، كما أثنى على جهود العاملين في القطاع الخاص، من أجل تيسير الحج أمام المواطنين اليمنيين.

بدوره، أكد وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة مختار الرباش، أن عدد أول فوج بلغ 95 حاجًا وصلوا جوًا، فيما الفوج الثاني سيصل الخميس برًا عبر منفذ الوديعة والذي يقدر ب 1533 حاجًا.

وأوضح أن عملية التفويج تسير كما هو مخطط لها سلفًا في جداول الرحلات، حيث من المقرر أن يصل آخر حاج برًا في 30 ذي القعدة وآخر حاج جوًا في 3 ذي الحجة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram