The Yemen Logo

وزارة الثروة السمكية: مليشيا الحوثي وراء الحريق الذي نشب في ميناء الحديدة

وزارة الثروة السمكية: مليشيا الحوثي وراء الحريق الذي نشب في ميناء الحديدة

اليمن نت - 11:26 01/04/2018

قالت وزارة الثروة السمكية ان مليشيات الحوثي تقف وراء الحريق الذي نشب ,مساء الجمعه, في ميناء الإصطياد بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وأوضحت الوزارة في بيان لها ان "الحريق ناتج عن اعتداء من قبل مليشيات الحوثي على الميناء مما تسبب في نشوب الحريق مؤكده ان وجود كميات من الوقود ساعد الحريق في الانتشار".

وأكدت الوزارة في البيان ان الحصيلة الاولية الناتجة عن الحريق تؤكد اصابة عدد من الصيادين واحتراق سيارة وثلاثة قوارب صيد .

كما حملت وزارة الثروة السمكية مليشيات الحوثي مسؤولية سلامة الصيادين ومعداتهم في المناطق الخاضعة تحت سيطرتهم داعية المجتمع الدولي الى التدخل واتخاذ التدابير  اللازمة والعاجلة لحماية الصيادين وممتلكاتهم وتمكينهم من ممارسة مهنتهم واستمرار حياتهم وتحسين معيشتهم.

يذكر ان حريق ثاني من نوعه اشتعل خلال ساعات ,حيث احترقت ثلاثة مخازن تابعة لبرنامج الأغذية العالمي، غربي المدينة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram