The Yemen Logo

وزارة الأوقاف تفتتح مقرها الجديد بالعاصمة المؤقتة عدن

وزارة الأوقاف تفتتح مقرها الجديد بالعاصمة المؤقتة عدن

اليمن نت - 08:09 28/01/2021

اليمن نت - متابعة خاصة

أعلنت وزارة الأوقاف اليمنية افتتاح مقرها الرئيسي الجديد في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الخميس وذلك في إطار تفعيل الجانب الخدمي لحكومة الكفاءات.

وبحسب الوزارة فإنها ستعمل على تخفيف المعاناة التي يتكبدها المواطن بين القطاعات والمكاتب المختلفة، وتسهيل لخدمات الجمهور عبر آلية بسيطة وسلسة.

وقالت الوزارة إنها ستركز في المرحلة المقبلة على تذليل الصعاب أمام جميع مواطني الجمهورية اليمنية، وتلمس احتياجاتهم، إضافة إلى الدور المأمول من وزارة الأوقاف والإرشاد في مواجهة الأفكار الضالة للمليشيات الحوثية العنصرية الإرهابية ، التي عمدت إلى هدم بنيان الدولة والإنقلاب على الشعب والشرعية متسببة في صناعة أكبر كارثة إنسانية مرت بها اليمن.

ويأتي هذا الافتتاح بعد تشكيل الحكومة، وعودتها إلى العاصمة المؤقتة عدن برئاسة الدكتور معين عبد الملك في ضوء تنفيذ اتفاق الرياض.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram