The Yemen Logo

واشنطن تعرض 6 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي في القاعدة باليمن

واشنطن تعرض 6 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي في القاعدة باليمن

اليمن نت - 06:56 08/02/2020

اليمن نت-متابعات

عرضت الخارجية الأمريكية، اليوم السبت، مكافئات مالية كبيرة مقابل معلومات تؤدي للقبض على قياديين في القاعدة تصل إلى 6 ملايين دولار.

ونشر برنامج مكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية صورة لسعد بن عاطف العولقي "الإرهابي المجرم الخطر على أهل اليمن السعيد".

وقال البرنامج في منشور على صفحته الرسمية بتويتر إن قيمة المكافأة مقابل معلومات تؤدي للقبض عليه تصل إلى 6 ملايين دولار.

وفي تغريدة منفصلة نشر البرنامج صورة خالد سعيد باطرفي معرفة إياه بأنه "عضو بارز في منظمة القاعدة في شبه الجزيرة العربية بمحافظة حضرموت في اليمن وعضو سابق في مجلس الشورى لمنظمة القاعدة في شبه الجزيرة العربية".

ولفت البرنامج إلى أن المكافأة مقابل معلومات تؤدي للقبض على باطرفي تصل إلى 5 ملايين دولار، عارضة رقما للتواصل عبر تطبيق واتساب.

ويذكر أن هذه التغريدات تأتي بعد إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب رسميا مقتل قاسم الريمي "أمير تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram