The Yemen Logo

هل ستكون محافظة "عمران" الهدف القادم للجيش.. المقدشي يلتقي بـ"الأحمر" بعد تنصيبه قائداً للمنطقة السادسة

هل ستكون محافظة "عمران" الهدف القادم للجيش.. المقدشي يلتقي بـ"الأحمر" بعد تنصيبه قائداً للمنطقة السادسة

اليمن نت - 15:00 06/03/2018

أكد القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، على أهمية تقدم الجيش الوطني باتجاه منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران، وقطع شريان التواصل والإمداد للميليشيات بين صنعاء وصعدة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع قيادة المنطقة العسكرية السادسة ضم قائد المنطقة اللواء الركن هاشم الأحمر، ورئيس أركان المنطقة العميد منصور ثوابة.

وشدد المقدشي على أهمية تحشيد الجهود وتوحيد الكلمة في سبيل استكمال معركة دحر الميليشيات الحوثية الانقلابية وتحرير الوطن واستعادة أمنه واستقراره.

وأكد على ضرورة تجاوز الأخطاء واعادة ترتيب الصفوف والتعاون والتعاضد وتغليب المصلحة الوطنية وتسخير الإمكانات المتاحة بما يخدم المعركة المصيرية ودفاعا عن الوطن ومكتسباته ومبادئ وأهداف الثورة والجمهورية.

وأشاد الفريق المقدشي بالدور الكبير الذي قام به اللواء الركن أمين الوائلي، لإعادة تأسيس وبناء المنطقة العسكرية السادسة والانجازات التي حققتها المنطقة خلال توليه قيادتها.. مؤكداً على ضرورة تعزيز النجاحات المحققة ومواصلة جهود البناء المؤسسي والإعداد القتالي والمعنوي واستكمال معركة التحرير في ميادين الشرف والبطولة.

مثمناً التضحيات والبطولات التي يسطرها قادة وأبطال الجيش والمقاومة.. ومؤكداً على ضرورة المضي قدماً نحو استكمال تحرير ما تبقى من محافظة الجوف والتقدم في عمق محافظة صعدة، عُقر دار الميليشيات الحوثية، وصولاً لتحرير كل شبر من الوطن.

وأكد القائم باعمال وزير الدفاع على أن ميليشيات الحوثي باتت في انهيار متواصل مع استمرار تقدم الجيش في مختلف الجبهات وتضييق الخناق عليها من كل اتجاه.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram