The Yemen Logo

هكذا يتجنب موظفو العمل المكتبي آلام الظهر

هكذا يتجنب موظفو العمل المكتبي آلام الظهر

اليمن نت - 14:54 07/02/2018

حذرت اختصاصية الطب المهني ناتالي لوتسمان من أن الجلوس لمدة طويلة أمام شاشة الحاسوب يهدد موظفي العمل المكتبي بآلام الظهر ومؤخرة العنق.

ولتجنب ذلك، تنصح الطبيبة الألمانية موظفي العمل المكتبي بدمج الأنشطة الحركية خلال يوم العمل، كإجراء المكالمات الهاتفية وقوفا ووضع الطابعة بعيدا عن المكتب من أجل الذهاب إليها لإحضار الأوراق المطبوعة.

كما يمكن أيضا صعود الدرج بدلا من استخدام المصعد وممارسة تمارين الإطالة والسير حول المبنى في وقت الراحة.

ومن المهم أيضا استخدام أثاث مكتبي يوفر ميزة "الجلوس الديناميكي"، أي أثاث يتيح إمكانية ضبط الارتفاع ومساند الأذرع والظهر، وذلك من أجل تغيير وضعية الجلوس بشكل متكرر وتجنب الإجهاد المستمر الناجم عن تصلب وضعية الجلوس.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت جمعية مناصرة للمودعين إن لبنانيا غير مسلح تمكن من سحب ما يقرب من 12 ألف دولار نقدا من حسابه المصرفي، على الرغم من. . .

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram