The Yemen Logo

هذه كانت أكثر المواضيع رواجاً على "جوجل" في العام 2020

هذه كانت أكثر المواضيع رواجاً على "جوجل" في العام 2020

اليمن نت - 20:06 11/12/2020

اليمن نت _ CNN

ما هو القاسم المشترك بين كل من لعبة "آنيمال كروسينغ" و"الخبز المخمر" و"تيموثي شالاميت" و"أفكار التواعد خلال التباعد الاجتماعي"؟

جميع هذه الكلمات كانت من بين الأكثر رواجاً على محرك بحث "غوغل" هذا العام.

وأصدرت "غوغل" قائمة "البحث هذا العام" يوم الأربعاء، والتي تؤرخ الأشياء التي كانت الأكثر رواجاً على محرك بحثها والتي حدثت خلال هذا العام الغريب. وتبرز القائمة أهم عمليات البحث الشائعة لهذا العام، والتي شهدت ارتفاعاً كبيراً في عدد الزيارات خلال فترة مستدامة في العام 2020 مقارنة بالعام 2019.

وبينما حاول الناس فهم السيل الهائل من الأخبار في العام 2020، كانت الاستفسارات العالمية بما في ذلك كلمة "لماذا" – مثل عبارات "لماذا تم تأجيل الدوري الاميركي للمحترفين؟" و"لماذا بيع ورق المراحيض؟" – أكثر الكلمات التي بُحث عنها هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وفقاً لـ"غوغل".

كما تصدرت عبارات مثل "نتائج الانتخابات" و"فيروس كورونا" قائمة عمليات البحث الشائعة في الولايات المتحدة، حيث سعى الناس للحصول على إجابات حول الوباء القاتل وانتخابات حاسمة استغرقت وقتاً أطول من المعتاد بسبب الوباء.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شددت على أهمية أخذ الاعتبار المتجدد باتخاذ إجراءات مبكرة ضد الفيضانات على جميع المستويات كونها مسألة عاجلة.

جاء ذلك في حديثه مع نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني في العاصمة الأردنية عمان.

غادرت، اليوم الثلاثاء، أول سفينة تابعة للأمم المتحدة لنقل الحبوب الأوكرانية ميناء بيفديني في جنوب أوكرانيا، متّجهة إلى إفريقيا. . .

قالت في بيان لها إنها تراقب عن كثب على الأرض الوضع في المدن التاريخية، لا سيما تلك المدرجة في قائمة التراث

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram