The Yemen Logo

هادي يوجه بتعزيز اليقظة الأمنية في "حضرموت" وقطع الطريق على المشاريع الصغيرة

هادي يوجه بتعزيز اليقظة الأمنية في "حضرموت" وقطع الطريق على المشاريع الصغيرة

اليمن نت - 22:39 13/05/2020

اليمن نت-متابعة خاصة

وجه الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي"، الأربعاء، السلطات المحلية بمحافظة "حضرموت"، بتعزيز اليقظة الأمنية لمواجهة أي تحركات تسعى نحو اثارة الفوضى.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه بالمحافظ فرج سالمين البحسني وفقا لوكالة الأنباء الرسمية "سبـأ".

وبحسب الوكالة شدد هادي على أهمية التكامل والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية بما يهدف إلى تحقيق الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة ومتابعة ورصد العناصر المارقة التي تحاول عبثاً زعزعة امن واستقرار حضرموت والوطن عمومًا.

وأشاد بالكلمة التوجيهية للواء البحسني والموجهة إلى أبناء حضرموت في تعزيز وحدتهم وتعضيد تكاتفهم خلف مؤسسات الدولة والجمهورية وشرعيتها والتحذير والرفض لأي أعمال أو تشكيلات عسكرية خارج المؤسسة الأمنية والعسكرية الرسمية.

وأكد أن ذلك يخدم حضرموت وأبناءها ولا يخدم المصالح العليا للوطن، وامن واستقرار حضرموت، لافتا إلى ان الجمهورية والدولة الاتحادية ستنتصر والمشاريع الصغيرة مصيرها الفشل والزوال.

وشدد على أهمية تعزيز اليقظة العسكرية لقطع دابر التطرف والإرهاب وأي اعمال خارجة عن الدولة ومؤسساتها.

من جانبه وضع المحافظ البحسني الرئيس امام مستجدات الأوضاع في المحافظة على مختلف الصعد ومنها ما يتصل بالجوانب الأمنية والتنموية والاستقرار والوعي المجتمعي الذي تتمتع به حضرموت وأبناءها.

واكد البحسني ان حضرموت لن تكون الاّ تحت راية ومظلة الشرعية لما عرف عنها وابنائها من وعي ومدنية وأنها لتنشد السلام والاستقرار وبنا حاضر ومستقبل الأجيال القادمة.. مثمناً جهود فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة لأوضاع البلد وايلاءه الاهتمام بحضرموت واحتياجاتها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قتل سبعة أفراد من أسرة واحدة بمحافظة شبوة شرقي اليمن، يوم السبت، بغارة جوية استهدف مركبتهم أثناء من مرورها. . .

قال تقرير حكومي إن الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف تسببت بمقتل وإصابة. . .

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس بثلاثية. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram