نقابة الصحفيين تدين ظهور صحفيين من اليمن على قناة إسرائيلية

اليمن نت-متابعة خاصة

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين، اليوم الإثنين، ظهور صحفيين من اليمن على قناة إسرائيلية وطالبتهم بالاعتذار ومقاطعة الكيان الصهيوني.

وقالت النقابة في بيان لها إن تابعت ما أثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول ظهور صحفيين وناشطين يمنيين على قناة اسرائيلية في خطوة مرفوضة ومدانة وخارج موقفنا الثابت الرافض لأي تطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

ودعت كافة الزملاء والناشطين إلى تحري هوية وسائل الإعلام التي يتعاملون معها مع التأكيد على ضرورة أن يصحح الصحفيون الذين ظهروا عبر هذه الوسيلة موقفهم بالاعتذار الشجاع ومقاطعة كل وسائل الإعلام الصهيونية.

وأضاف: إن نقابة الصحفيين وهي تتابع مساعي الكيان الغاصب لضم أراض عربية فلسطينية في الضفة الغربية والأغوار مستغلا حالة الضعف والتمزق العربي وما يمارسه من قمع متواصل وهدم البيوت بحق الشعب العربي الفلسطيني فإنها تدين كل محاولات الاستيطان في ارض فلسطين وكل الاساليب والمحاولات التطبييعية التي تسيئ الى مواقف الشعوب العربية والشعب اليمني تحديداً الذي يرفض اي تطبيع مع الكيان الاسرائيلي المحتل وتؤكد النقابة موقفها ودعمها للشعب الفلسطيني الشقيق.

وجددت النقابة تأييدها لمطالب الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة بمقاومة الاحتلال لاستعادة أرضه وقيام دولته وعاصمتها القدس وفقاً للقرارات الدولية وحق تقرير المصير.

وأكدت على دور النقابات والمنظمات المدنية والشعبية في مناصرة القضية الفلسطينية بأعتبارها القضية الرئيسية للعرب ومواجهة كل أشكال التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى