The Yemen Logo

نجاة قائد أمني من محاولة اغتيال حوثية في إب وسط اليمن

نجاة قائد أمني من محاولة اغتيال حوثية في إب وسط اليمن

اليمن نت - 09:32 05/12/2016

اليمن / خاص :

أصيب مدير أمن إدارة مديرية النادرة في إب، الاثنين، إصابة بالغة، إثر انفجار عبوة ناسفة، في مبنى إدارة الأمن.

وقال مصدر خاص لـ "اليمن" إن العقيد أحمد سفيان (موال للحوثيين) نجا من محاولة اغتيال بزراعة عبوة ناسفة في دارجة نارية، في مدخل مبنى مركز مديرة الناردة في إب، مشيرا إلى أن العقيد سفيان أصيب بإصابة بالغة، جراء الاستهداف.

ورجح المصدر في حديثه لـ "اليمن" أن الجهة التي قامت بمحاولة اغتيال مدير أمن النادرة، حوثيون من محافظة صعدة، معقل الجماعة.

وقال المصدر إن خلافات كبيرة بين حوثيين من صعدة، والحوثيين الذي ينتمون لمديرية النادرة، تصاعدت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لافتا إلى أن حوثيي صعدة يحاولون تهميش حوثيي النادرة، والاستئثار بكل شيء.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram