The Yemen Logo

نتائج مخيبة للعرب في التصفيات الآسيوية وكوريا الجنوبية إلى المونديال

نتائج مخيبة للعرب في التصفيات الآسيوية وكوريا الجنوبية إلى المونديال

اليمن نت - 22:59 01/02/2022

بلغ المنتخب الكوري الجنوبي كأس العالم "قطر 2022"، بعد فوزه على نظيره السوري، مساء الثلاثاء، بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدور الثالث المؤهل للمونديال.

وسجل هدفي كوريا جين سو كيم في الدقيقة 53، وتشانغ هون كون في الدقيقة 71، ليرفع المنتخب الكوري رصيده إلى 20 نقطة وليتأهل للمونديال للمرة 11 في تاريخه، فيما بقي المنتخب السوري في المركز السادس والأخير بالمجموعة الأولى بنقطتين.

من جهته، انهزم منتخب الإمارات أمام مضيفه الإيراني، بهدف نظيف، سجله مهدي طارمي، ليعزز منتخب إيران، المتأهل سلفاً للمونديال، صدارته لترتيب المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد الإمارات عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وتعادل المنتخب العماني مع نظيره الأسترالي 2-2، على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي، ليبقى المنتخب العماني بالمركز الرابع برصيد 8 نقاط ، فيما يتواجد منتخب أستراليا في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وبعد تعادل العراق مع لبنان 1-1 وخسارة السعودية من اليابان 0-2، نجح منتخب فيتنام في تحقيق فوزه الأول بالتصفيات، بتغلبه على ضيفه الصيني 3-1، جاءت عن طريق هو تان تاي، ونجوين تين لينه، وفان دوك، فيما قلص وو زي النتيجة للصين، ويعتبر هذا الفوز الأول لمنتخب فيتنام في تاريخ مواجهاته مع الصين.

(العربي الجديد)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram