The Yemen Logo

ناشط كويتي ينصح الجنوبيين فكالوا له الشتائم وأقذع الالفاظ

ناشط كويتي ينصح الجنوبيين فكالوا له الشتائم وأقذع الالفاظ

اليمن نت - 16:04 13/07/2017

 

اغضبت تصريحات ادلى بها الناشط السياسي الكويتي فهد الشليمي متطرفي الحراك الجنوبي ، دعا فيها لوقف نشاط ما يسمى بالمجلس الانتقالي والالتحام بالحكومة الشرعية اليمنية.

وكان “الشليمي” يتحدث لبرنامج (قضايانا) على قناة الغد المشرق الاماراتية مساء الاربعاء . وقال ان المجلس الانتقالي الجنوبي لايستطيع أن يكتب مذكرة لأي وزارة خارجية لأي دولة أو للأمم المتحدة، ولايستطيع أن يقدم شيء سياسيا، لأن الممثل الحقيقي موجود وهو الحكومة الشرعية، لافتا إلى أن الوضع القائم في جنوب اليمن اليوم المستفيد منه الحوثيين وعلي عبدالله صالح الذي كان قريب جدا من السقوط .

وأضاف: نحن نتكلم بالحقيقة وبكل شفافية ووضوح وماعلينا ضغوط وبالتالي رأينا رأي حر، والوضع الحالي لايخدم اليمن، ولايخدم المجلس الانتقالي ولا الحكومة الشرعية.

وقال الشليمي انه لو كره الجنوبيين هادي ام احبوه فلن يغير من الامر شيء سيظل هو الرئيس، واكد الشليمي انه يجب الا يتم استعداء الاصلاح بشكل كامل ففيه عقلاء ، ويجب التعاون مع الرئيس هادي ورئيس الوزراء بن دغر.

 وأردف : “نصيحة نقولها للجنوبيين أنه في الظرف هذا يجب أن تتوحد الجهود لهزيمة الحوثي وعفاش بدلا من أن نهزم أنفسنا بأنفسنا ، وهزيمة الكوليرا وهزيمة الفقر، والبحث عن رفاهية المواطنين وإرجاع الكهرباء لهم، فالمواطن ياجماعة الآن مايبي شيء يبي كهرباء فقط يبي المكيف يستمر لمدة ست ساعات فقط…!!؟ ليش تدخلون المواطن في متاهات..!!؟ صلحوا أنفسكم وبعدين حاربوا انفسكم لما تتسهل الأمور”.

 هذا وقد قابل بعض نشطاء الحراك الجنوبي ودعاة الانفصال تصريحات السياسي الكويتي ، بسيل جارف من الشتائم والسباب والالفاظ النابية والقدح فيه وفي شخصه وفي مواقفه ، رغم ان الرجل عرف عنه مناصرته للجنوبيين ودفاعه عن حقوقهم.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram