The Yemen Logo

ناشئو اليمن يواجهون السعودية قبل تصفيات آسيا 

ناشئو اليمن يواجهون السعودية قبل تصفيات آسيا 

اليمن نت - 18:15 23/05/2023

أجرى المنتخب اليمني للناشئين، اليوم الثلاثاء، آخر تمرين له على ملعب الجامعة خلال معسكره الخارجي بالعاصمة القطرية الدوحة، الذي استمر لمدة 10 أيام. 

وخاض المنتخب اليمني خلال المعسكر مباراتين وديتين، أمام فريقي شباب وناشئي المرخية القطري، فاز على الأول (5-0)، والثاني (8-0). 

وتغادر البعثة قطر، غدًا الأربعاء، إلى مدينة الدمام السعودية لإقامة معسكر خارجي آخر لمدة 8 أيام، يجري خلاله مباراة ودية دولية أمام المنتخب السعودي للناشئين، الجمعة المقبل، في إطار التحضيرات والاستعدادات للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2022 تحت 23 عامًا. 

وتقام التصفيات في تايلاند خلال الفترة من 15 يونيو/حزيران وحتى 2 يوليو/تموز المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات: تايلاند، وماليزيا، ولاوس. 

ومن المقرر أن يغادر منتخب اليمن معسكر الدمام يوم 2 يونيو/حزيران إلى فيتنام، لإقامة معسكر خارجي ثالث، قبل التوجه إلى العاصمة التايلاندية بانكوك يوم 12 من ذات الشهر. 

ويخوض المنتخب خلال معسكر فيتنام مباراة ودية دولية أمام نظيره الفيتنامي يوم 10 يونيو/حزيران. 

ويشارك الأحمر اليمني الصغير في التصفيات على النحو الآتي: الخميس 15 يونيو/حزيران أمام ماليزيا، والأحد 18 من ذات الشهر أمام لاوس، وأخيرًا الأربعاء في 21 من الشهر المقبل أمام تايلاند. 

المصدر: كووووووورة

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram