The Yemen Logo

ميليشيا الحوثي تختطف أكثر من 50 مدنيا بينهم أطفال في ذي ناعم بالبيضاء وسط اليمن

ميليشيا الحوثي تختطف أكثر من 50 مدنيا بينهم أطفال في ذي ناعم بالبيضاء وسط اليمن

اليمن نت - 09:28 05/12/2016

اليمن / البيضاء :

اختطفت ميليشيات الحوثي وصالح في محافظة البيضاء، أكثر من 50 مواطناً يمنياً بينهم أطفال وكبار سن من مديرية ذي ناعم في المحافظة التي تقع وسط البلاد.

وقال "مصدر محلي " إن ميليشيات الحوثي اقتحمت قرية طياب في المديرية، واختطفت 30 مواطناً بينهم أطفال، كما اقتحمت مدرسة القرية واختطفت أكثر من 15 طالبا إضافة إلى أربعة معلمين آخرين.

وأضاف المصدر إن الميليشيات أودعت المواطنين في الوحدة الصحية للقرية التي حولتها إلى سجن.

يأتي هذا بعد ساعات من تقدم رجال المقاومة الشعبية في المديرية وسيطرتهم على «جبل زمهر» بعد معارك عنيفة بين الطرفين قتل فيها أكثر من عشرة من الميليشيات.

وتلجأ الميليشيات إلى اختطاف المواطنين الأبرياء وقصف القرى الآهلة بالسكان حين تخسر في جبهات القتال.

وتأتي هذه الاختطافات بعد تقدم المقاومة الشعبية في جبهة طياب وتحرير جبل زمهر، ومقتل أكثر من 10 مسلحين من الانقلابيين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram