The Yemen Logo

موسيقار يمني يُحيي حفلاً فنياً في قاعة " الكانسيرفاتوريا تشايكوفسكي " الروسية

موسيقار يمني يُحيي حفلاً فنياً في قاعة " الكانسيرفاتوريا تشايكوفسكي " الروسية

اليمن نت - 17:24 19/10/2018

أحيا الموسيقار اليمني أحمد فتحي ،اليوم الجمعة ،في قاعة " الكانسيرفاتوريا تشايكوفسكي " حفلا فنيا في العاصمة الروسية موسكو.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ"، الحفل الفني يأت في اطار الفعاليات المختلفة التي تنظمها سفارة بلادنا لدى موسكو لاحياء الذكرى التسعين لاتفاق " الصداقة والتجارة " بين اليمن وروسيا.

وأضافت أن السفير اليمني الدكتور احمد سالم الوحيشي نقل في كلمة له خلال الإحتفال تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ 55 لثورة الـ 14 اكتوبر المجيدتين.

واعرب السفير الوحيشي عن شكره وتقديره لروسيا الاتحادية قيادة وحكومة وشعب..مشيداً بالجهود التي بذلت في سبيل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

الجدير ذكره ان " الكونسيرفاتوريا تشايكوفسكي"تعتبر أعلى مؤسسة تعليمية موسيقية في موسكو وواحدة من الجامعات الموسيقية الرائدة في روسيا والعالم اجمع.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram