The Yemen Logo

مواجهات غرب تعز والجيش الوطني يتمكن من أسر قيادي حوثي

مواجهات غرب تعز والجيش الوطني يتمكن من أسر قيادي حوثي

اليمن نت - 18:59 13/08/2017

أسرت قوات الجيش اليمني والمقاومة قياديا ميدانيا لمسلحي " الحوثي وصالح " في محافظة تعز وسط اليمن .

وبحسب موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم الجيش، فإن القيادي بميليشيا الحوثي صالح حسن الحبيشي، وقع أسيرا بيد قوات الجيش الوطني أثناء محاولة تسلل فاشلة على مواقع في منطقة الزنح بالصلو جنوب تعز.

وتجددت المواجهات والقصف المدفعي والصاروخي بين قوات الجيش والحوثيين ، في منطقتي الزهاري والرويس شمال المخا، وشرق موزع غربي المدينة.

وأضاف إن القوات الحكومية قصفت مواقع الحوثيين في أطراف منطقة النجيبة، بعد إطلاق الحوثيين عدداً من صواريخ الكاتيوشا باتجاه منطقة يختل وقرب معسكر خالد.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، اليوم السبت، إن العام الحالي 2023 سيشهد تدخلات حيوية في مختلف المجالات. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram