The Yemen Logo

مهرجان ثقافي يمني في مدينة كيل الألمانية

مهرجان ثقافي يمني في مدينة كيل الألمانية

اليمن نت - 08:52 15/10/2017

يعمل اتحاد الطلاب اليمنيين في المانيا وبالتعاون مع جالية هامبورج وشيلزفيج هولشتاين وكذلك مع بقية الجاليات والمؤسسات اليمنية على التحضير للمهرجان الثقافي الثاني في مدينة كيل الألمانية تحت شعار ( من أرض بلقيس) .

يعد المهرجان الثقافي الثاني هو الأوسع من حيث الثقافة والفن والفلكلور اليمني واحياء الموروثات اليمنية في بلد المهجر المانيا.

وسيحتوي المهرجان على العديد من الفقرات الفنية والثقافية التي ستعرض اهم المكنونات اليمنية الأصلية ويتخلل المهرجان فقرات فنية يحييها فنانين يمنيين.

وقد أطلق ناشطون يمنيون مقيمين في المانيا هاشتاج #كيل تجمعنا عبر صفحاتهم في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لدعوة اليمنيين في المانيا لحضور المهرجان واحياء اجواء الثقافة اليمنية في بلاد المهجر.

الجدير بالذكر أن المهرجان سيقام في مدينة كيل الألمانية بتاريخ 21_10_2017 بحضور العديد من ابناء الجاليات اليمنية والعربية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram