The Yemen Logo

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا

اليمن نت - 18:46 06/10/2021

حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحت سن ٢٣ عاما فوزا مستحقا على نظيره العماني بهدف وحيد سجله اللاعب ناصر محمدوه في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم بمدينة الخبر بالسعودية.

وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا المقامة حاليا في مدينتي الدمام والخبر ويشارك فيها ١١ منتخبا في ثلاث مجموعات.

وبهذا الفوز رفع منتخبنا الأولمبي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الاولى للبطولة مؤقتاً، بانتظار نتيجة مباراتي الكويت والاردن.

وكان منتخبنا الاولمبي تعادل يوم الاثنين المنصرم مع نظيره الكويتي بهدف لمثله، ليقترب بذلك من المنافسة على حجز مقعده في الدور نصف النهائي للبطولة.

ويخوض الأولمبي اليمني مواجهة الصدارة أمام نظيره الاردني بعد غد الجمعة في مدينة الخبر السعودية والتي من خلالها يمكن أن يبلغ الدور نصف النهائي في حال الفوز.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram