The Yemen Logo

مليشيا الانتقالي تشن حملة اعتقالات ضد قيادات عسكرية وحكومية في سقطرى

مليشيا الانتقالي تشن حملة اعتقالات ضد قيادات عسكرية وحكومية في سقطرى

اليمن نت - 08:16 21/06/2020

اليمن نت- متابعة خاصة

قالت مصادر محلية, أن مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً شنت, مساء أمس، حملة اعتقالات ضد قيادات عسكرية وحكومية في محافظة أرخبيل سقطرى.

ونقلت وكالة "ديبريفر" عن مصدر محلي قوله, أن"الانتقالي الجنوبي وعقب إعلانه الإدارة الذاتية على المحافظة التي أحكم سيطرته عليها، شرع في حملة اعتقالات ضد ضباط وقيادات أمنية ومحلية تابعة للحكومة الشرعية".

وأوضح المصدر أن مليشيا الانتقالي اعتقلت قائد معسكر القوات الجوية التابع للحكومة الشرعية في سقطرى، العقيد عبدالرحمن الزافني من داخل منزله.

وأشار إلى أن "مسلحي الانتقالي تعاملوا بطريقة عنيفة مع الزافني واقتادوه إلى مكان مجهول، ومعه معتقلين آخرين لم يتم التأكد أسمائهم حتى الآن".

وأعلن المجلس الانتقالي، السبت، إدارته الذاتية لمحافظة أرخبيل سقطرى عقب سيطرته على معسكر القوات الخاصة التابع للحكومة الشرعية في مدينة حديبو المركز الرئيسي للمحافظة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram