The Yemen Logo

مليشيا الانتقالي تختطف مسؤولاً أمنياً في وزارة الداخلية بعدن

مليشيا الانتقالي تختطف مسؤولاً أمنياً في وزارة الداخلية بعدن

اليمن نت - 07:48 10/09/2019

قالت مصادر أمنية, أن قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات اختطفت, مساء أمس, مسؤولاً في وزارة الداخلية من منزله في العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضحت المصادر، إن عدة أطقم تابعة لإدارة أمن عدن بقيادة مديرها المقال شلال شائع، وأخرى من الحزام الأمني، حاصرت منزل العميد ركن فضل العبادي، مدير صندوق التقاعد في وزارة الداخلية، في منطقة اللحوم بمديرية دار سعد، شمالي عدن، قبل أن تقتحمه، وتعتقل العبادي تحت تهديد السلاح.

وتأتي عملية اختطاف العبادي في إطار الحملة التي تشنها مليشيات الامارات على القيادات الأمنية والعسكرية الموالية للحكومة الشرعية.

وفي وقت سابق من يوم الأحد، داهمت قوات تابعة للانتقالي منزل قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيب العبد، الكائن في حي الممدارة بالشيخ عثمان شمالي مدينة عدن، قبل أن تنهب محتويات المنزل بما فيها سيارة العبد ومولد كهرباء تابع للمنزل وأغراض أخرى.

وتواصل مليشيات الامارات، منذ العاشر من أغسطس الماضي، عمليات دهم واقتحام منازل القادة العسكريين والمدنيين الحكوميين وتمارس أعمال نهب واسعة للمنازل إلى جانب قتل واعتداء طال بعض المقربين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram