The Yemen Logo

مقتل 5 جنود من الحزام الأمني في هجوم مفاجئ لمسلحي القاعدة بأبين

مقتل 5 جنود من الحزام الأمني في هجوم مفاجئ لمسلحي القاعدة بأبين

اليمن نت - 08:41 19/07/2019

قتل خمسة جنود من قوات الحزام الأمني في محافظة أبين اثر هجوم مباغت نفذه مسلحون يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة على أحد المواقع العسكرية التابعة لقوات الحزام الأمني في منطقة لحمر غرب مديرية المحفد

وأفادت مصادر محلية بان مسلحين هاجموا الموقع الأمني بصورة مفاجئة وهو ما أحدث الارتباك بين الجنود المرابطين في الموقع العسكري

وبحسب المصادر فإن خمسة قتلى من قوات الحزام الأمني سقطوا في عملية الهجوم بالإضافة إلى تدمير اليتين عسكريتين كانتا في المكان.

المصادر أكدت أن المنطقة تشهد عملية تواجد مكثف لقوات الحزام الأمني وانتشار واسع للقوات الأمنية في عدد من المناطق والقرى القريبة من منطقة لحمر التي شهدت الحادث صباح اليوم.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram