The Yemen Logo

مقتل 5 جنود في الجيش اليمني بغارة للتحالف العربي شمال محافظة الجوف

مقتل 5 جنود في الجيش اليمني بغارة للتحالف العربي شمال محافظة الجوف

اليمن نت - 21:31 07/01/2019

قتل خمسة جنود يمنيين، يوم الإثنين، بغارة جوية يعتقد أنها خاطئة نفذها طيران التحالف العربي، في محافظة الجوف شمالي اليمن.

وقالت قناة الجزيرة في خبر عاجل، إن 5 من أفراد الجيش الوطني، قتلوا بغارة جوية نفذها التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات، شمال محافظة الجوف، دون مزيد من التفاصيل.

وكان الجيش اليمني أعلن مقتل 12 من مسلحي الحوثي، وإسقاط طائرة مسيرة للحوثيين، تحمل متفجرات خلال عملية تسلل للحوثيين لمواقع القوات الحكومية في الجوف.

وسبق للتحالف العربي ارتكاب مجازر بحق الجيش والمقاومة اليمنية، عبر قصف عشرات الجنود بغارات جوية تبرر بأنها خاطئة، ويأتي هجوم اليوم بعد أيام من إطلاق محافظ الجوف والقيادات العسكرية بالمحافظة، عملية عسكرية لانتزاع ما تبقى من مديريات خب والشعب شمال المحافظة من سيطرة جماعة الحوثي المسلحة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، اليوم السبت، إن العام الحالي 2023 سيشهد تدخلات حيوية في مختلف المجالات. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram