The Yemen Logo

مقتل 40 من مليشيات الحوثي بغارات للتحالف على جبهة الساحل الغربي

مقتل 40 من مليشيات الحوثي بغارات للتحالف على جبهة الساحل الغربي

اليمن نت - 07:17 19/02/2018

قالت مصادر إعلامية ,اليوم الأثنين, أن 40 عنصرا من مليشيا الحوثي قتلوا في قصف لقوات التحالف العربي ومعارك مع قوات الشرعية في جبهة الساحل الغربي.

ونقلت قناة "سكاي نيوز" عن مصادر خاصة بها، مقتل أحد عشر من المليشيات في غارة جديدة للتحالف العربي استهدفت موقعا في منطقة "المغرس" بمديرية التحيتا في جبهة الساحل الغربي.

وأضافت أن المعارك تركزت في المنطقة الرابطة بين مديرية حيس والجراحي. وتم استهداف مركبات عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي، كانت قادمة من منطقة جبل رأس إلى الجراحي.

وكانت القناة، قد نقلت في وقت سابق اليوم، مقتل تسعة وعشرين من المليشيا الانقلابية في غارات للتحالف العربي ومواجهات مع المقاومة اليمنية في جبهة الساحل الغربي.

من جهة أخرى، أفادت مصادر محلية باشتداد المعارك بين قوات النخبة الحضرمية ومسلحي القاعدة في وادي عمد بحضرموت.

يأتي هذا بعد إعلان محافظ حضرموت إحكام السيطرة على وادي المسيني وطرد مسلحي القاعدة، إثر تكبدهم خسائر ميدانية وبشرية كبيرة خلال الاشتباكات، التي انطلقت قبل يومين ضمن عملية الفيصل.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram