The Yemen Logo

مقتل 30 من مسلحي الحوثي وصالح في قصف لطيران التحالف غربي اليمن

مقتل 30 من مسلحي الحوثي وصالح في قصف لطيران التحالف غربي اليمن

اليمن نت - 12:08 10/01/2017

قتل نحو 30 مسلحا حوثيا في قصف لطيران التحالف العربي تجمعا لمليشيا الحوثي وصالح في محافظة الحديدة غربي البلاد .

وقال " شهود عيان " لـ "اليمن " أن نحو 30 مسلحا من "مليشيات الحوثيين وصالح "قتلوا  في قصف لطيران التحالف استهدف تجمعا لهم في محافظة الحديدة غربي البلاد  .

وأكد " سكان محليون " إن التحالف شن أربع غارات على تجمع للحوثيين في مديرية الصليف شمال غرب الحديدة اليوم الثلاثاء، وقال المصدر إن الغارات قتلت نحو 30 عنصرا حوثيا كانوا يجرون تدريبات على متن 3 زوارق حربية تابعة للحوثيين.

وأضاف " السكان " أن الطيران قصف تجمعهم وسيارة تابعة للمليشيات بالقرب من معسكر الدفاع الجوي بالمنطقة، كما تم انتشال جثث العديد منهم من البحر بشباك الصيد وتم اسعاف الجرحى الى مستشفى الصليف الريفي ومستشفيات الحديدة .

ويفرض الحوثيون حصارا على مستشفى الصليف ومكان الضربة لمنع السكان من الاقتراب والتقاط صور للحادثة والقتلى .

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram