The Yemen Logo

مقتل 14 مسلحا حوثيا حاولوا انتشال جثة قيادي رفيع في بلدة ميدي شمال غربي اليمن

مقتل 14 مسلحا حوثيا حاولوا انتشال جثة قيادي رفيع في بلدة ميدي شمال غربي اليمن

اليمن نت - 13:55 21/11/2017

قتل أربعة عشر مسلحا من قوات الحوثي وصالح، اليوم الثلاثاء، خلال محاولتهم انتشال جثة قيادي ميداني للجماعة في بلدة ميدي الحدودية، شمال غرب البلاد.

وأفاد "المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة" بمقتل قيادي ميداني للجماعة يدعى "أبو علي زهرة" وقتل مساء الاثنين، في خلال مواجهات مع قوات الجيش، فيما لا تزال جثته مرمية في مواقع التماس جنوب شرق مدينة ميدي.

ونقل المركز عن "مصدر عسكري" أكد مقتل 14 مسلحا من الحوثيين حاولوا انتشال جثة القيادي  ميداني "أبو علي زهرة"، وحصلت قوات الجيش على وثيقة  كانت في حوزة قائد المجموعة، توضح أن المجموعة كانت تتكون من 21 من مقاتلي الجماعة.

وأكد "المصدر" أن قوات الجيش اليمني تصدت لهم واجبرتهم على الفرار مخلفين وراءهم 14 جثة لقتلاهم، لا زالت مرمية في صحراء ميدي، بالإضافة إلى أسلحة خفيفة ومتوسطة.

وتعد بلدة ميدي من أكثر الجبهات استنزافا لقوات الحوثي وصالح، حيث تشهد مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والحوثيين، وتشن مقاتلات التحالف العربي غارات عنيفة يسقط فيها عشرات القيادات ومئات المقاتلين بين قتيل وجريح.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram