The Yemen Logo

مقتل 11 من مسلحي الحوثي بينهم قيادي خلال مواجهات مع الجيش في تعز

مقتل 11 من مسلحي الحوثي بينهم قيادي خلال مواجهات مع الجيش في تعز

اليمن نت - 15:42 23/06/2019

أعلن الجيش اليمني، اليوم الأحد، مقتل 11 من مسلحي جماعة الحوثي بينهم قيادي في مواجهات مع اليمني بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وقال موقع الجيش "سبتمبر نت" إن القوات الحكومية هاجمت مواقع الحوثيين، في الجبهات الشرقية والشمالية لمدينة تعز، وشاركت مدفعية الجيش في الهجوم، وقصفت مواقع وتعزيزات الحوثيين.

وأدى الهجوم لمقتل 11 من مسلحي الحوثي بينهم القيادي الميداني المدعو "أبو قصي"، فيما جرح عشرات آخرين، وتمكنت الفرق الهندسية للجيش من تفكيك شبكات ألغام أرضية زرعتها جماعة الحوثي في جولة قصر شرقي المدينة.

ومنذ أربع سنوات تخوض القوات الحكومية معارك ضد جماعة الحوثي، وتمكن الجيش من السيطرة على المدينة ومديريات كبيرة، فيما تستميت جماعة الحوثي في منع خسارتها لما تبقى لها من مديريات تعز.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram