The Yemen Logo

مقتل نائب مدير أمن مدينة مأرب في اشتباكات مع مطلوبين أمنياً

مقتل نائب مدير أمن مدينة مأرب في اشتباكات مع مطلوبين أمنياً

اليمن نت - 08:54 03/07/2019

قتل, اليوم الأربعاء, نائب مدير أمن مدينة مأرب العقيد مجاهد مبخوت الشريف في اشتباكات بين حملة أمنية وعناصر خارجة عن القانون.

ونقل موقع "المصدر أونلاين" عن مصدر أمني قوله إن "اشتباكات تدور حالياً في منطقة الأشراف جنوب المدينة بين الحملة الأمنية التي خرجت للقبض على مطلوبين أمنياً اعتدوا فجر اليوم على نقطة أمنية جنوب مدينة مأرب وأصابوا أحد أفرادها".

وأضاف المصدر "أن مهاجمة المسلحين لنقطة أمنية اليوم هو امتداد للأحداث التي شهدتها المنطقة الإثنين الماضي وسقط فيها قتلى وجرحى من قوات الأمن".

وكانت اندلعت اشتباكات عنيفة, مساء امس الأول الإثنين, بين جنود من قوات الأمن الخاصة ومسلحين قبليين بمنطقة مفرق السد جنوبي مأرب، ما أدى الى مقتل اثنين من أفراد قوات الأمن الخاصة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في عدن السفير البريطاني لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم. . .

وأفاد البيان أنه من المؤكد أن شهر كانون الثاني/يناير سيحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدد الضحايا المدنيين.

صادقت المحكمة الاتحادية العراقية، أعلى سلطة قضائية في البلاد، اليوم الثلاثاء، على إعادة انتخاب محمد الحلبوسي رئيسا لمجلس. . .

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، مقتل أكثر من 240 عنصرا من مليشيات الحوثي، وتدمير آليات عسكرية بـ53. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram