The Yemen Logo

مقتل عشرات الحوثيين بينهم قيادات خلال مواجهات مع الجيش في الحديدة

مقتل عشرات الحوثيين بينهم قيادات خلال مواجهات مع الجيش في الحديدة

اليمن نت - 09:09 30/04/2021

قتل العشرات من مسلحي الحوثي بينهم قيادات خلال مواجهات مع الجيش الوطني في عدد من جبهات محافظة الحديدة خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت مصادر عسكرية أن"مليشيا الحوثي نفذت حاولة تقدم صوب مواقع للقوات المشتركة شمال غربي مدينة حَيْس، بعد وصول تعزيزات للجماعة من مديرية الجَراحي المجاورة جنوب شرقي الحديدة".

وأضافت المصادر أن قوات الجيش تمكنت من إفشال محاولة التقدم، اثر مواجهات بمختلف الأسلحة، أسفرت عن سقوط 12 شخص بين قتيل وجريح.

من جهتها أعلنت القوات المشتركة مقتل العشرات من مسلحي الحوثي بينهم 4 قيادات، خلال مواجهات دارت الخمسة الأيام الماضية في جبهات حَيْس والدُريهِمي وكيلو 16 ومدينة الحديدة، ونشرت أسماء 13 منهم.

وكانت مليشيا الحوثي استهدفت، يوم أمس، القرى السكنية ومنازل المواطنين في مديرتي التحيتا وحيس ما أدى إلى إصابة طفل ومواطن مسن، وخلفت حالة من الخوف والهلع في أوساط الأهالي.

وتشهد مختلف مناطق الحديدة، قصفا متواصلا من قبل مليشيا الحوثي، ما أسفر عن مقتل وجرح آلاف المدنيين ودفع مئات الأسر إلى النزوح.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram