The Yemen Logo

مقتل جنديين في "المهرة" برصاص شيخ قبلي مدعوم من السعودية

مقتل جنديين في "المهرة" برصاص شيخ قبلي مدعوم من السعودية

اليمن نت - 14:33 02/01/2019

قُتل جنديين يمنيين، اليوم الأربعاء، على يد نجل شيخ قبلي بارز مدعوم من السعودية، بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة شرقي البلاد.

ونقل موقع "المهرة بوست"، عن مصدر محلي، أن نجل الشيخ سالم بن الشرف كلشات، أحد شيوخ محافظة المهرة الذي تدعمه الرياض أقدم على قتل جنديين يمنيين في شارع الزعفران بالغيظة، وأوضح أن القتيلين من قوات الأمن الخاصة وهم عمار محمد مرشد و زيد محمد عباد.

وأكد "المصدر" أن القاتل "عبدالله سالم بن الشرف" رفض تسليم نفسه لقوات الأمن، بعد تسببه بحادث سير بحق مواطنين نجمت عنه إصابات، وقامت الشرطة بإرسال جنود للقبض على المتهم، إلا أنه باشر باطلاق النار ما أدى إلى مقتل الجنود.

وتحظى عائلة الجاني بدعم وحماية من القوات السعودية التي تتخذ من مطار الغيظة قاعدة لها، وتزيد هذه الحادثة الاحتقان المستمر منذ أشهر والرفض الشعبي للقوات السعودية في المهرة الحدودية مع سلطنة عمان.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram