The Yemen Logo

مقتل امرأة وإصابة آخرين في قصف حوثي استهدف حافلة ركاب بتعز

مقتل امرأة وإصابة آخرين في قصف حوثي استهدف حافلة ركاب بتعز

اليمن نت - 13:51 03/06/2020

اليمن نت _ متابعة

قتلت امرأة وأصيب أربعة آخرون بينهم أطفال، اليوم الأربعاء، في قصف لمليشيات الحوثي، استهدف حافلة ركاب بمدينة تعز.

وقالت مصادر مطلعة أن امرأة قتلت، وأصيب أربعة آخرون بينهم طفل وطفلة إثر سقوط قذيفة أطلقتها مليشيات الحوثي على باص للركاب، في حي السكنية بمنطقة البعرارة، القريبة من تبة الدفاع الجوي، شمالي تعز.

وتشهد المنطقة ومحيطها اشتباكات بين الحين والآخر بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثي، التي تفرض حصاراً خانقاً على مدينة تعز منذ خمس سنوات.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram