The Yemen Logo

مقتل أربعة جنود في انفجار عبوة ناسفة استهدفت عربتهم على الطريق الواصل بين المخا والخوخة غربي اليمن

مقتل أربعة جنود في انفجار عبوة ناسفة استهدفت عربتهم على الطريق الواصل بين المخا والخوخة غربي اليمن

اليمن نت - 16:48 16/12/2017

قتل أربعة جنود في الجيش اليمني، اليوم السبت، بانفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحو الحوثي، على الطريق الواصل بين مدينتي المخا والخوخة غربي اليمن.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن القيادي في المقاومة اليمنية،عبدربه بهيشة، إن عبوة ناسفة زرعها الحوثيون، انفجرت بعربة عسكرية تقل أربعة جنود من الجيش، حين كانت تسير على الطريق الرابط بين مديريتي المخا التابعة إدارياً لمحافظة تعز، ومديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة، مؤكداً مقتل جميع من كان بداخلها.

وأكد "بهيشة" سقوط قتلى وجرحى حوثيين، في غارة جوية لطيران التحالف، استهدفت تجمعاً لمسلحي الحوثي في منطقة النجيبة الواقعة بين مديريتي موزع والمخا غربي محافظة تعز.

وتشهد مديريات الحديدة الجنوبية، على الساحل الغربي لليمن مواجهات كبيرة بين قوات الجيش والمقاومة، ومسلحي الحوثي، الذين يحاولون صد تقدم الجيش والمقاومة نحو الحديدة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram