The Yemen Logo

البيضاء: طيران التحالف العربي يستهدف مواقع المليشيات في قيفة ويدمر عربة عسكرية

البيضاء: طيران التحالف العربي يستهدف مواقع المليشيات في قيفة ويدمر عربة عسكرية

اليمن نت - 08:41 14/01/2018

قالت مصادر إعلامية ,اليوم الأحد, أن مقاتلات التحالف العربي شنت سلسلة غارات جوية على مواقع تابعة لمليشيا الحوثي في البيضاء.

ونقلت وكالة الأناضول عن القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء ,حسين الحميقاني، أن "طيران التحالف شن غارات مكثفة على مواقع للحوثيين في منطقة "قيفة" في المحافظة، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم".

وأضاف أن " الغارات الجوية أدت أيضا إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية، التابعة للحوثيين، التي كانت متواجدة في المواقع ذاتها".

يذكر ان الجيش الوطني تمكن يوم أمس, من إحباط هجوم للمليشيا على مواقع الجيش بمنطقة أعشار بمديرية ناطع , فيما تكبدت المليشيا الانقلابية خسائر في العتاد والأرواح وخلفت عدد من الأسرى والجرحى.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram