The Yemen Logo

مقاتلات التحالف العربي تدمر مستودع أسلحة للحوثيين في "ميدي" شمالي اليمن

مقاتلات التحالف العربي تدمر مستودع أسلحة للحوثيين في "ميدي" شمالي اليمن

اليمن نت - 14:25 20/08/2017

دمرت مقاتلات التحالف العربي مستودع أسلحة للمسلحين الحوثيين وقوات المخلوع صالح في جبهة ميدي بمحافظة حجة شمالي غرب اليمن.

ونقل "المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة " عن مصدر عسكري قوله، إن غارات جوية لطيران التحالف أصابت هدفها بدقة في استهداف مستودع أسلحة للحوثيين، اليوم الأحد، ما أدى إلى أن انفجارات كبيرة سمعت بعد الغارات الجوية وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المستودع.

وأضاف "المصدر" إن مقاتلات التحالف شنت غارات جوية أخرى على عدد من المواقع والتجمعات العسكرية للحوثيين، في جبهتي حرض وميدي.

وتشهد جبهتي حرض وميدي الحدوديتين شمالي غرب اليمن معارك متواصلة منذُ حوالي عامين، بين القوات الحكومية من جهة والمسلحين الحوثيين وقوات المخلوع صالح من جهة أخرى.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram