The Yemen Logo

معلومات عن فرار شاب يمني مصاب بكورونا من الحجر الصحي ومسؤول ينفي

معلومات عن فرار شاب يمني مصاب بكورونا من الحجر الصحي ومسؤول ينفي

اليمن نت - 15:19 03/03/2020

اليمن نت- متابعة خاصة:

قالت مصادر إن الشاب الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعد عودته من الخارج، عمد إلى الفرار من مستشفى ابن سينا في حضرموت بعد تجهيز غرفة حجر صحي له، لكن مسؤول يمنياً نفى ذلك.

وكانت أنباء قد انتشرت يوم أمس الاثنين عن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالمكلا، بعد خضوع شخص للفحص في مستشفى البرج حيث تأكدت إصابته بالفيروس.

ونقل تلفزيون روسيا اليوم عن مسؤول يمني في موسكو نفيه تلك الأنباء.

وقال الوزير المفوض بالسفارة اليمنية في موسكو عبدالباري باكر إنه لا صحة لتسجيل إصابة بفيروس كورونا في اليمن، وهروب المصاب من أحد مستشفيات حضرموت.

وكذب باكر صحة تلك المعلومات، موضحا أنه لم يتم التسجيل أو حتى الاشتباه بأي حالة للإصابة بالفيروس لحد الآن، استنادا إلى تواصل مباشر مع وزارة الصحة اليمنية.

وأكد الدبلوماسي اليمني أن لدى اليمن وسائله الرسمية للإعلان عن أي إصابة حيث تم تشكيل لجنة طوارئ من قبل وزارة الصحة اليمنية لرصد أي حالة مصابة بفيروس كورونا أو اشتباه ولم تسجل أي إصابة لحد الآن في اليمن.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

ويتزامن القصف مع عمليات عسكرية محتدمة تشنّها المليشيا الحوثية عل المحافظة

بشكل متكرر، يطلق الحوثيون صواريخ باليستية ومقذوفات وطائرات مسيرة على مناطق سعودية

كان الجيش أعلن، أمس الثلاثاء، تحرير مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديرتي الجوبة وحريب

دعا وزير الداخلية اليمني اللواء إبراهيم حيدان لتكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية وترك الخلافات جانباً، والتوحد في خندق واحد لمحاربة من سماهم أعداء الوطن والجمهورية.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram