The Yemen Logo

مطار سيئون يستقبل ثاني رحلة للعالقين اليمنيين بالأردن

مطار سيئون يستقبل ثاني رحلة للعالقين اليمنيين بالأردن

اليمن نت - 15:08 03/06/2020

اليمن نت _ متابعة

هبطت في مطار سيئون الدولي، مساء اليوم الأربعاء، طائرة تابعة لطيران اليمنية، تحمل ثاني دفعة من اليمنيين العالقين في الأردن.

وقالت مصادر محلية أن الطائرة أقلعت عصر اليوم من العاصمة الأردنية عمان، بعد إجراء فحص الفحوصات اللازمة للركاب؛ للكشف عن أي حالات إصابة بفيروس كورونا.

يُذكر أن مطار سيئون الدولي استقبل في 28 مايو الماضي أول رحلة لطيران اليمنية أكثر من 150 شخصاً من العالقين اليمنيين في الأردن.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram