The Yemen Logo

مصرية ذُبحت ثم طعنت وقطعت قبل زفافها بأيام

مصرية ذُبحت ثم طعنت وقطعت قبل زفافها بأيام

اليمن نت - 18:33 18/03/2017

تقى ناجي عروس مصرية في السنة الثالثة بكلية #الآداب، جامعة بنها، تقيم بقرية كفر الجزار التابعة لمدينة بنها محافظة #القليوبية شمال مصر.

كانت الفتاة تستعد لحفل زفافها الخميس القادم، لكن أسرتها وأقاربها كانوا، السبت، يقومون بنقل #أثاث عرسها لشقة عريسها، وفور عودتهم للمنزل عثروا عليها مذبوحة غارقة في دمائها وبها ما لا يقل عن 19 طعنة متفرقة، كما عثر على أشلاء من جسدها بجوار الجثة وآثار خنق وكدمات.

وتبحث أجهزة الأمن #المصرية عن خيوط تقودها للقاتل الذي ارتكب جريمته بدافع #الاغتصاب، خاصة أن الشقة سليمة ولم تتم سرقة شيء منها، فضلاً عن مقاومة القتيلة للجاني ووجود آثار مقاومة ودماء أسفل الجثة، ولهذا قامت أجهزة البحث في مراجعة كافة المترددين على المنزل وسماع شهادات الشهود لمعرفة آخر من زار منزل الفتاة.

الجيران وأصدقاؤها أكدوا أن تقى كانت محبوبة من الجميع وتتمتع بأخلاق حسنة، ولم تكن لها عداوات مع أحد، بل كانت تعامل الجميع بكل حب وتقدير.

بدورها، أكدت أجهزة #الأمن بالقليوبية أنه تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف ملابسات الجريمة الغامضة التي هزت مشاعر مواطني القليوبية وجعلتهم يتوعدون القاتل بالفتك به فور معرفتهم له.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram