The Yemen Logo

مصرع مسؤول طبي غرقا جراء سيول في حضرموت

مصرع مسؤول طبي غرقا جراء سيول في حضرموت

اليمن نت - 19:15 28/05/2020

اليمن نت-متابعات

لقي مسؤول بوزارة الصحة اليمنية، الخميس، مصرعه غرقا جراء سيول ناجمة عن الأمطار الغزيرة، بمحافظة حضرموت شرقي البلاد.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن مصدر طبي في مدينة الشحر قوله: إن السيول جرفت سيارة وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور رياض الجريري، في مفرق عرف بمدينة الشحر بمحافظة حضرموت.

وأشار إلى أن الجريري الذي يشغل أيضا مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمديريات ساحل حضرموت، وصل جثة هامدة إلى مركز طبي بمدينة الشحر.

ووفق مراسل الأناضول، شكّل الخبر صدمة في محافظة حضرموت، لما يمتع به الجريري من سمعة طيبة وجهود يبذلها في ظل تفشي جائحة كورونا.

وحتى الساعة (17.26 ت. غ)، لم يصدر أي تعقيب من وزارة الصحة حول مصرع مسؤولها.

وفي وقت سابق الخميس، لقيت سيدة يمنية مصرعها، وأصيب شخص آخر إثر صواعق رعدية وأمطار غزيرة بمديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت.

والأربعاء، توقع المركز اليمني للأرصاد تحول الاضطرابات شرق خليج عدن إلى منخفض جوي وهطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ 48ساعة القادمة.

وأشار إلى أن كل المعطيات تبين تشكل سحب كثيفة تغطي الأجزاء الشرقية من خليج عدن، وتمتد إلى أجزاء من محافظات المهرة وحضرموت بما فيها البادية والمناطق الداخلية. -

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

الطائرات استهدفت مركز القيادة، ومواقع التدريب وقطاعات الحشد ومواقع أخرى داخل المعسكر، وكانت الإصابات دقيقة.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram