The Yemen Logo

مصرع قيادي حوثي بارز في تعز وتدمير منصة صواريخ

مصرع قيادي حوثي بارز في تعز وتدمير منصة صواريخ

اليمن نت - 18:04 13/03/2017

لقى القيادي الحوثي عصام مهيوب البرعي اليوم مصرعه مع أربعة من مرافقيه إثر استهدافهم بمدفعية الجيش الوطني في جبهة حمير بمقبنة غربي تعز.

وفي صعيد متصل أكد مصدر عسكري أن الجيش الوطني أحرز تقدما اليوم في المحور الشمالي لجبهة المخا بعد تطهير مناطق الزهاري والرويس وسط معارك عنيفة. وذلك حسب ما أفادت وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وتحاول الميليشيا عرقلة مسار التقدم نحو منطقة الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة والتي باتت على بعد عدة كيلومترات من المعارك الدائرة.

هذا وشنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات استهدفت مواقع الميليشيا في مفرق المخا ما أسفر عن إعطاب طقم وعربة عسكرية، فيما استهدفت خمس غارات مواقع الميليشيا في مديرية موزع غربي تعز ما أسفر عن تدمير منصة لإطلاق صواريخ متوسطة المدى تابعة للمليشيا الانقلابية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram